الرجيم لانقاص الوزن في رمضان - النظام الثاني

وجبات الرجيم في رمضان لانقاص الوزن
وجبة الفطار + وجبة السحور

أولاُ : رجيم الفطار

اثنين كوب ماء + 2 تمر على كوب لبن

طبق سلطة صغير 

خدي استراحة تكون لصلاة المغرب مثلاً

ثم - صدر فرخة أو قطعة لحمة أو سمك مشوي

عدد 8 ملاعق مكرونة قليلة التسبيك أو 6 ملاعق أرز أو شوربة عدس أو رغيف صغير بلدي .. بعد اختيارك مما سبق خذي نصف كوب عصير طازج أو ثمرة فاكهة

اثنين كوب ماء قبل صلاة التراويح وبعد الصلاة 2 كوب ماء + ثمرة فاكهة

بعدها لو أخذتي قطعة كنافة أو قطايف - يكون افضل لو مرتين في الاسبوع فقط ... يعني يومين في الاسبوع تاكلي فيهم من قطعة لقطعتين في اليوم من الكنافة أو القطايف أو الخشاف مع الحرص على : الخشاف يفضل ان يكون محلى بسكر الدايت - الكنافة تكون بقليل من السمن والسكر - القطايف بقليل من الزيت والسكر


ثانياً : وجبة السحور

رغيف صغير أو 2 توست أو كوب كورن فليكس

 قطعة جبن قريش أو بدلاً منها بيضة مسلوقة أو بدلاُ منها 3 ملاعق فول أو علبة تونة صغيرة أو قطعة برجر مصنوعة في المنزل

كوب لبن خالي الدسم صغير - أو كوب زبادي



جميع المعلومات المقدمة هنا هي بغرض الإرشاد فقط ونحن غير مسؤولين عن الإستخدام الخاطئ لها
المعلومات الطبية في الموسوعة بغرض الإرشاد فقط و لا تغني عن استشارة الطبيب .. اقرأ الإرشادات
لمزيد من التفاصيل :اقرأ شروط الأستخدام و بيان الخصوصية - للإتصال بنا اضغط هنا
المقالات منشورة برخصة المشاع الإبداعي: النسبة-الترخيص بالمثل 3.0. قد تنطبق مواد أخرى. طالع شروط الاستخدام- للتفاصيل

BigBlogger تم تحرير المقالة بواسطة

مؤسس سلسلة مدونات هوليزيد و رئيس التحرير - الاسم : احمد عبد الرازق
Google+ Facebook يمكنك متابعة احمد عبد الرازق على صفحة جوجل بلس و الفيس بوك