الرجيم لانقاص الوزن في رمضان - النظام الثاني

وجبات الرجيم في رمضان لانقاص الوزن
وجبة الفطار + وجبة السحور

أولاُ : رجيم الفطار

اثنين كوب ماء + 2 تمر على كوب لبن

طبق سلطة صغير 

خدي استراحة تكون لصلاة المغرب مثلاً

ثم - صدر فرخة أو قطعة لحمة أو سمك مشوي

عدد 8 ملاعق مكرونة قليلة التسبيك أو 6 ملاعق أرز أو شوربة عدس أو رغيف صغير بلدي .. بعد اختيارك مما سبق خذي نصف كوب عصير طازج أو ثمرة فاكهة

اثنين كوب ماء قبل صلاة التراويح وبعد الصلاة 2 كوب ماء + ثمرة فاكهة

بعدها لو أخذتي قطعة كنافة أو قطايف - يكون افضل لو مرتين في الاسبوع فقط ... يعني يومين في الاسبوع تاكلي فيهم من قطعة لقطعتين في اليوم من الكنافة أو القطايف أو الخشاف مع الحرص على : الخشاف يفضل ان يكون محلى بسكر الدايت - الكنافة تكون بقليل من السمن والسكر - القطايف بقليل من الزيت والسكر


ثانياً : وجبة السحور

رغيف صغير أو 2 توست أو كوب كورن فليكس

 قطعة جبن قريش أو بدلاً منها بيضة مسلوقة أو بدلاُ منها 3 ملاعق فول أو علبة تونة صغيرة أو قطعة برجر مصنوعة في المنزل

كوب لبن خالي الدسم صغير - أو كوب زبادي



اشترك بالبريد الآن

أحصل على أخر مقالات الموسوعة عبر بريدك الإلكتروني

جميع المعلومات المقدمة هنا هي بغرض الإرشاد فقط ونحن غير مسؤولين عن الإستخدام الخاطئ لها
المعلومات الطبية في الموسوعة بغرض الإرشاد فقط و لا تغني عن استشارة الطبيب .. اقرأ الإرشادات
لمزيد من التفاصيل :اقرأ شروط الأستخدام و بيان الخصوصية - للإتصال بنا اضغط هنا
المقالات منشورة برخصة المشاع الإبداعي: النسبة-الترخيص بالمثل 3.0. قد تنطبق مواد أخرى. طالع شروط الاستخدام- للتفاصيل

BigBlogger تم تحرير المقالة بواسطة

مؤسس سلسلة مدونات هوليزيد و رئيس التحرير - الاسم : احمد عبد الرازق
Google+ Facebook يمكنك متابعة احمد عبد الرازق على صفحة جوجل بلس و الفيس بوك