انظمة الرجيم السليمة - نظام رجيم رقم 1

نظام الرجيم رقم 1
نظام حمية فعالة من ضمن 16 نظام اختاري منها حسب رغبتك
أهم شئ قبل تطبيق النظام - قراءة التعليمات الخاصة بالمسموح بها في الرجيم والبدائل المسموح بها


الإفطار

   كوب زبادي خالي من الدسم + معلقة عسل نحل ...  البديل : لبن خالي الدسم او نسكافية  + معلقة عسل نحل

كوب شاي بحليب + 4 قطع بسكويت سادة .... بديل الشاي نسكافية أو لبن - اما انواع البسكويت على سبيل المثال  بسكويت ماري أو لوكس أو اي بسكويت سادة  زي بسكويت الشاي مثلا


الغداء

خمس ملاعق أرز مسلوق ... البديل ربع رغيف بلدي

بالإضافة لـ 2 شريحة لحم مسلوق ... البديل ربع فرخة  - ولمعرفة البدائل المسموح بها اضغط هنا

بالإضافة لكوب شوربة سادة ( شوربة لحم او فراخ ) يتم تصفيتها من الدهون



العشاء

طبق جبنة قريش ( الجبنة الفلاحي ) ... البديل 2 بيضة مسلوقة

بالإضافة لـ رغيف سن .... البديل ربع رغيف بلدي أو شريحة توست

بالإضافة لـ ثمرة فاكهة - من الفواكه المسموح بها ... لمعرفة المسموح به اضغط هنا



اذا اردتي اختيار هذا النظام يكون تطبيقه كالتالي

تطبيق النظام 7 ايام  وفي اليوم الثامن راحة - بمعنى تاكلي ال تحبيه في اليوم الثامن - لكن بعد ما توزني نفسك عند اقرب صيدلية
توزني نفسك اليوم الثامن الصبح مثلا - وبعد كدا تقضي اليوم بكل حرية تاكلي ال تحبيه
وصباح اليوم التالي تبتدي ترجعي تاني لتطبيق النظام لمدة سبع ايام - وهكذا

ملحوظة 1 : فعالية النظام احكمي عليها في اول تلت اسابيع - وبعد كدا اوزني نفسك كل شهر مرة بدل كل 7 ايام مرة - بمعنى - اوزني نفسك بعد اول سبع ايام لمعرفة فعالية النظام معاكي ومدى التزامك به - كرري العملية في ال 7 ايام التاليين - ثم ال 7 ايام التالية ... وبعد ذلك كل شهر مرة  ومش ضروري توزني نفسك بعد كل 7 ايام

اما اليوم  الراحة لابد منه -  يعني اجباري

ملحوظة 2 : يمكنك التبديل بين انظمة الرجيم ال 16 كيفما شئتي