كيف تتعاملين مع أهل زوجك


تعلمي كيف تتعاملي مع أهل زوجك - إن هذه العلاقة حساسة جداً وتتطلب دبلوماسية وسعة صدر ولأن هناك مواجهة دائمة بين عاطفة الأمومة وعاطفة الحب بينك وبين زوجك- فـ كوني حذرة وذكيةً في إدارة روابطك مع أهل زوجك.
إليك نصائح بيتي بيديا الموصى بها
1. حافظي ايتها الزوجة على احترامك لكبيرهم وصغيرهم - حتى لو لم يكن متبادلاً - وأظهري حبك لهم إذا بادلوك الحب و حافظي عليه جيداً ولا تفقديه بسبب  أي تدخل خارجي.
2. شاركيهم حياتك اليومية... حضري لهم البسبوسة او الهريسة او أي مأكولات اخرى يحبونها من وقت الى اخر .. خذي آراءهم في مشكلة ما تواجهينها.
3. اتصلي بهم بشكل دائم - ابحثي عنهم واطمئني عليهم - هذا يقربك منهم .... و إذا كان هناك مشاكل تمنع ذلك حاولي مجدداً - إن لم تتصلح الأمور - اتركيها على حالها للأيام.
4. استقبلي أهل زوجك دائماً بابتسامة وتقبلي انتقاداتهم حتى لو لم تُعجبك -  و مهما أساؤوا إليكِ حافظي على أخلاقك الحلوة ... واجعلي الحق دائما معك لا عليك.
5. دللي حماتك وأجعليها تشعر ان لها مكانة وبرتسيج خاص عندك - فهي أم زوجك الغالي وسبب وجوده في حياتك. 
6. شجعي زوجك دوماً على زيارة أهله -  حتى وإن كانت هناك مشاكل كبيرة بينهم - فقد تُحل الأمور يوماً ما  -فتصرَّفي برقي ولا تُقحمي نفسك بمشاكل زوجك مع أهله  فهو  في النهاية ابنهم ولن يتخلوا عنه.
7. حافظي على اسلوب راقي متجدد و على أناقتك وبيتك وأولادك وزوجك أمامهم.
بعد كل هذا ستجدي راحة البال بإذن الله - وانتبهي لعائلتك .. لربما يأتي يوم ويفهمك أحدهم فيكتشف خطأه ويصلحه وتأكدي لن يضيع شيء عند الله.
وأنتي هل واجهتي مشاكل مع أهل زوجك؟ وكيف عالجتها؟ اتركي تعليق بتجربتك